التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني


يعتبر التسويق بشقيه العادي والالكتروني، العمود الفقري لأي عمل تجاري ناجح، فكلما كان التسويق ناجحاً، كلما انعكس ايجابياً على المبيعات، وبالتالي يؤدي الى ارتفاع في نسبة الأرباح. نحن في Morlines media نقدم لعملائنا أفضل حلول واستراتيجيات التسويق الالكتروني، المعتمدة على أحدث التقنيات العالمية في عالم التسويق الرقمي.

img
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( Social Media ) سبب رئيسي في الوصول إلى العملاء والفئات المستهدفة

تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محركات البحث (SEO)

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( Social Media ) سبب رئيسي في الوصول إلى العملاء والفئات المستهدفة

التسويق بالمحتوى Content Marketing) (

التسويق بالمحتوى Content Marketing) (

يشير تسويق المحتوى إلى التسويق المتمثل في تقديم محتوى عالي الجودة للمستخدمين لإنشاء مبيعات وعملاء جدد و محتملين.

image
التسويق الإلكتروني

جلب أكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين

يفتح التسويق الالكتروني المجال للانتشار بقوة في عالم الاعمال، وعدم حصر ذلك على الشركات الضخمة المعروفة، إنّما مُشاركة الفرد العادي أو الشركة الناشئة بالتسويق بسهولة. مما يزيد من نسبة المبيعات بأقل التكاليف. وذلك من خلال:

التسويق عبر محركات البحث SEM
تحسين محركات البحث (Search Engine Optimization )
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي : ( Social Media )
التسويق عبر البريد الإلكتروني ( E-mail Marketing )
التسويق الإعلاني ( Online Advertising )
التسويق بالمحتوى Content Marketing
التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing)
التسويق عبر المؤثرين Influencers Marketing
الإعلانات الإذاعية
الإعلانات التلفزيونية
احصل على عرض
عن الشركة

أترك تعليق عن خدماتنا... أرآكم تهمنا

  • ما هو التسويق الرقمي (الالكتروني)؟

    يعد التسويق الالكتروني من أهم أنواع التسويق الحديثة. فهو الاستراتيجية المستخدمة للوصول إلى عملائك المحتملين عن طريق الانترنت، ويتميز التسويق الالكتروني بالوصول إلى العملاء المستهدفين بأقل تكلفة، أقل جهد، وأسرع وقت مقارنة بطرق التسويق التقليدية الأخرى. كل ما تحتاج إليه هو المعلومات القيمة والأفكار الجذابة المناسبة لجمهورك المستهدف، وهناك أنواع مختلفة من التسويق الرقمي من بينها "التسويق الداخل" والمُعرف بالتسويق الوارد؛ لأنه يعتمد على تثقيف وإسعاد العميل وتلبية احتياجاته.

  • ما هي مزايا التسويق الرقمي؟

    يشمل التسويق الرقمي العديد من المزايا، فهو يجمع بين المزايا التسويق التقليدي من حيث الانتشار والدقة والمزايا الخاصة به مثل تسويق الخدمات والمنتجات الكترونيًا. ومن ضمن مزايا التسويق الرقمي: سهولة الانتشار والتوسع وجذب العملاء المحتملين ويناسب كل أنواع الشركات والمؤسسات الربحية وغير الربحية، يفتح لك أسواق جديدة محلية وعالمية، توفير المجهود المبذول من حيث التخطيط والتنفيذ، وإمكانية إظهار جهود الشركة أو المؤسسة بإتقان وابداع أكثر من التسويق التقليدي. لا تظهر مزايا التسويق الرقمي إلا بوجود فريق عمل محترف متمكن من أدواته التسويقية، فمن خلالهم تستطيع أن تصل إلى النتائج المرجوة بأقل مجهود وأفضل تكلفة.

  • كيفية التسويق رقمياً عبر الفيس بوك؟

    التسويق الرقمي عبر الفيس بوك يحتاج منك إلى خطوات معينة وهي: خطة تسويقية محددة تشمل: الأهداف ومؤشرات الأداء وتحليل المنافسين ومعرفة طبيعة السوق وتحديد الجمهور المستهدف، إدارة حساب المؤسسة على الفيسبوك من خلال الرد على تعليقات ومحادثات المتابعين، صناعة محتوى احترافي عالي الجودة مصمم خصيصًا لجمهور المستهدف وفقًا لرحلته الشرائية، تصميم وسائل مرئية (صور - GIFs - فيديوهات) تجذب الناظر وتتناسب مع طبيعة عملك وتحليل وتطوير المحتوى والصور بما يتناسب مع تغيرات السوق.

  • كيفية تسويق منتج على الانترنت؟

    تسويق منتج على الانترنت يحتاج إلى تحليل لطبيعة المنتج وأهم مميزاته، والبدء في إعداد أبحاث تسويقية محترفة تتمركز حول طبيعة السوق والجمهور المستهدف وبأي طريقة يمكن الوصول إليه، ومن ثم البدء في وضع الاستراتيجيات لجذب الجمهور المستهدف وتحويلهم من زوار إلى عملاء محتملين ومن ثم إلى عملاء دائمين فيما يعرف بـ "دائرة الولاء" والجدير بالذكر إن باتباع أساسيات ومفاهيم التسويق الداخل يصبح تسويق المنتجات- ايًا كانت- سهلًا، فمن خلاله يشعر العميل أنه من أولويات البائع، وأن المؤسسة المنتجة هي الأكثر خبرة من بين منافسيها؛ وبالتالي يختار العميل مؤسستك بل ويرجح المؤسسة لأي شخص لديه الاهتمامات ذاتها.

  • ما هي طرق التسويق الحديثة؟

    التسويق الالكتروني في تطور دائم لذلك تجد أن هناك أساليب تسويقية حديثة عليك أن تعرفها وتلم بأساسياتها؛ لتصبح قادر على نشر الوعي بعلامتك التجارية بأفضل الطرق، ومن ضمن طرق التسويق الحديثة: (التسويق الداخل - التسويق عبر البريد الالكتروني - التسويق بالمحتوى - إطلاق اعلان على الانترنت - رعاية العملاء).

  • ما هو دور التسويق بالمحتوى بالنسبة لجذب عميل؟

    بدون محتوى لن يعرف عنك عملائك ولا جمهورك المستهدف، فالمحتوى هو الملك في مجال التسويق الالكتروني، ولذلك تهتم وكالات التسويق الالكتروني بـ التسويق بالمحتوى للغاية، وتعمل على توفير كل الامكانيات والتقنيات التي تساعد عملائها على صناعة محتوى إلكتروني مبتكر ومفيد وإدارة هذا المحتوى ببرامج احترافية مثل برنامج Hubspot.

  • ما هي أساليب جذب العملاء والتفوق على المنافسين؟

    تظهر أساليب جذب العملاء والتفوق على المنافسين جالية في مباديء وأسس التسويق الداخلي، حيث أن هناك ما يسمى بـ "فن اقتناء العميل" هو فن يعتمد في الأساس على دمج التسويق والمبيعات معًا من خلال دمج المحتوى التسويقي وبيانات وتحليلات المبيعات، بالاضافة إلى استراتيجيات جذب العملاء من خلال دراسة السوق ومعرفة قنوات التواصل معهم وتوفير خطط مبتكرة للوصول إليهم، وتوفير طرق تسويقية متعددة تساعد في عملية جذب العملاء، بجانب توفير ما يسمى بـ "تمكين المبيعات" والذي يهدف إلى زيادة مبيعات المؤسسة بشكل ملحوظ من خلال توفير كل ما يحتاجه موظف المبيعات من معلومات؛ ليتعرف أكثر على العملاء المحتملين وطبيعة وما هي الطرق الأنسب للتواصل معهم واكتسابهم كعملاء دائمين.

تسويق الالكتروني

اسئلة شائعة عن تسويق الالكتروني

دعنا نساعدك في جلب جمهورك وزيادة مبيعاتك

image
image

يكفي ان تترك رقمك هنا. سيتواصل فريقنا معك بأسرع وقت ممكن.

image
image
image
image
أهمية التسويق الإلكتروني
2022-07-06 08:01

أهمية التسويق الإلكتروني

ما هي خدمة الطباعة و أنواعها
2022-07-29 11:09

ما هي خدمة الطباعة و أنواعها

أهمية المتجر الإلكتروني و مميزاته
2023-03-20 11:14

أهمية المتجر الإلكتروني و مميزاته

مورلاينس
يتم الرد خلال دقيقتين
مورلاينس
مرحبا بكم 👋

كيف يمكنني مساعدتكم
06:12
بدء الدردشة